تأسيس شركات الأوفشور في دبي و الإمارات العربية المتحدة

خدمات تأسيس الشركات

تسجيل شركات أوفشور الامارات

ما معنى شركة أوفشور

يشار اليها في بعض الأحيان بالشركة الخارجية كشركة تجارية دولية. وهو شكل من أشكال الكيان القانوني الذي يسمح للشركة بالاستفادة من البيئة الضريبية المنخفضة أو غير الضريبية. توفر شركات الأوفشور نظامًا ممتازًا لإدارة الأعمال والثروة ، واستراتيجيات الاستثمار الذكية ، والحرية وسهولة ادارة الأعمال. يسمح لشركات الأوفشور المسجلة في دبي بفتح حسابات متعددة العملات في الإمارات العربية المتحدة وتنفيذ الأعمال على المستوى الدولي. و لا يسمح لشركات الأوفشور بالقيام بأعمال تجارية في الداخل أو أن يكون لديها وجود فعلي في دبي.

شركة الأوفشور في دبي والإمارات الأخرى

التعريف الحقيقي لشركة الأوفشور هو في الغالب مربك أو يساء فهمه، عادة ما يخلط المستثمرون الأجانب بين شركات الأوفشور في دبي وبين شركات المناطق الحرة. شركات الأوفشور هي مؤسسات تجارية مسجلة في دبي ولكن تم إعدادها وتشغيلها في موقع بعيد عن الدولة خارج دائرة اختصاص إمارة دبي. يتم وضع العديد من العوامل في الاعتبار عند اختيار الموقع لشركة الأوفشور. يمكن لشركات الأوفشور في دبي أن تكون شركات ذات مسؤولية محدودة أو شراكة محدودة.

شركة أوفشور دبي

تأسيس شركات الأوفشور في جافزا

جافزا هي واحدة من أكبر المناطق الحرة في دبي ، تأسست جافزا أوفشور في عام 2003 ، وهذا سمح بتأسيس شركات أوفشور غير مقيمة من قبل الأفراد أو الشركات في دبي ، يجب على شركة جافزا أوفشور أن يكون لها مساهم واحد على الأقل ، اثنين من المديرين كحد أدنى وسكرتير ، لا يوجد حد أدنى لرأس المال ، يجب على الشركة الحفاظ على السجلات المحاسبية لعدة سنوات. من مزايا تأسيس شركة أوفشور تابعة لمنطقة جافزا أنها يمكن أن تمتلك عقارات في دبي ، يمكنها فتح حساب مصرفي داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة ، لا تحصل شركة جافزا أوفشور على ترخيص عمل ، بل تحصل فقط على شهادة التأسيس.

تأسيس شركات الأوفشور في رأس الخيمة

مركز رأس الخيمة الدولي هو سجل شركات يقع في رأس الخيمة ، وقد تم تأسيسه وفقاً للمرسوم رقم 12 لعام 2015 وتعديلاته بموجب المرسوم رقم 4 لعام 2016 ، مركز رأس الخيمة الدولي هو المسؤول عن تسجيل ودمج الشركات التجارية الدولية، فضلا عن توفير مجموعة كاملة من خدمات التسجيل المتعلقة بنشاط شركة الأعمال الدولية ، وهو سجل حديث ذو مستوى عالمي ويعمل في الامتثال الكامل للمعايير الدولية وأفضل الممارسات في صناعة تأسيس الشركات التجارية الدولية يجب أن يكون لدى شركة رأس الخيمة أوفشور على الأقل مساهم واحد ، مدير واحد كحد أدنى وسكرتير ، لا يوجد حد أدنى لرأس المال ، يجب أن تحتفظ الشركة بسجلات محاسبية لعدة سنوات ، و تعد واحدة من أرخص حلول تأسيس شركات الأوفشور في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تأسيس شركات عجمان أوفشور

عجمان أوفشور هي جزء من منطقة عجمان الحرة ، التي افتتحت التسجيل في الخارج في عام 2014 ، من فوائد بدء شركة عجمان أوفشور هي الاعتراف العالمي ، تكلفة التأسيس المنخفضة ، الخصوصية ، معفاة من الضرائب ، لا ضريبة قيمة مضافة ، مرنة وتكاليف التشغيل المنخفضة ، 100٪ الملكية ، لا تتطلب مكتبًا فعليًا ، يمكنك فتح حساب مصرفي ، لا رأس مال مدفوع ، والشركة يمكن تأسيسها بدون وجود المساهمين ، بالإضافة إلى العديد من الميزات ، كل هذه الميزات جعلت عجمان أوفشور خيارًا جذابًا جدًا للمستثمرين ورجال الأعمال.

شركات التجارة الدولية

تأسيس شركات الجزر العذراء البريطانية

ما هي شركة الجزر العذراء البريطانية؟ شركة الجزر العذراء البريطانية هي شركة أوفشور تقع في الجزر العذراء البريطانية، وهي جزر تقع في البحر الكاريبي شرق بورتوريكو.

يعتمد النظام القانوني على القانون العام الإنجليزي ، ولا تفرض الضرائب على شركات الجزر العذراء البريطانية، ويطلب من الوكيل المسجل تقديم المستندات ، ويجب أن يكون لدى الشركة مساهم واحد كحد أدنى ومدير واحد ،لا يشترط وجود سكرتير ، أو تقارير سنوية ، أو اجتماعات ، و السجلات مالية ليست مطلوبة ، وهذه الميزات تجعل من شركات الجزر العذراء البريطانية الخيار الأفضل للمستثمرين الدوليين.

شركات الأوفشور في جزر كايمان

تقع جزر كايمان أيضًا في البحر الكاريبي ، ويستند النظام القانوني إلى القانون العام الإنجليزي ، ولا توجد ضرائب ، ويتطلب افتتاح شركة أحد المساهمين ومديرًا واحدًا ، ولا يلزم أي سكرتير ، كما أن تقارير الاجتماعات أو السجلات المالية غير مطلوبة ، للتسجيل شركة جزيرة كايمان يجب أن يكون لديك وكيل مسجل.

هناك العديد من الاختصاصات القضائية الخارجية التي تعتبر مهمة بالنسبة للمستثمرين الدوليين مثل جزر سيشيل وجزر البهاما وموريشيوس وأنغيلا وسنغافورة وهونغ كونغ … إلخ.

فتح حساب بنكي لشركات الأوفشور في دبي

يمكن لمعظم شركات الأوفشور فتح حساب مصرفي داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة ، وسوف تقوم البنوك بمراجعة المستندات عند استكمال جميع المتطلبات ، إن فتح حساب مصرفي سهل نسبيًا ، نوصي بفتح حساب مصرفي داخل الإمارات ، ولا توجد رسوم لفتح الحساب ولكن قد تحتاج البنوك المحلية إلى إيداع مبدئي لفتح حساب الشركة ، جميع البنوك في دولة الإمارات لديها خدمات عبر الإنترنت لإدارة الحساب المصرفي ولتحويل الأموال عبر الإنترنت.

مميزات شركات الأوفشور الخارجية

  • مناسبة لحماية الأصول
  • السلطات التنظيمية مرنة
  • قوانين الأعمال التجارية المرنة والحماية من الدعاوى القضائية
  • خصوصية كاملة
  • ﻣﻠﻜﻴﺔ أﺟﻨﺒﻴﺔ ١٠٠٪ ، لايشترط وجود كفيل اماراتي
  • 100٪ معفاة من الضرائب
  • لا توجد سجلات عامة للمساهمين والمديرين
  • الوصول إلى التمويل العالمي
  • 100٪ معفاة من الرسوم الجمركية أيضا
  • بوابة للتوسع في الأسواق الدولية
  • ﻳﻤﻜﻦ ﻟﻠﺸﺮكات اﻟﺨﺎرﺟﻴﺔ ﻏﺎﻟﺒﺎً أن تصبح شركات ﻗﺎﺑﻀﺔ
  • يمكن شراء أسهم في أي شركة ذات مسئولية محدودة في دولة الإمارات العربية المتحدة أو أي منطقة حرة

سلبيات شركات الأوفشور الخارجية

  • لا يسمح بتأشيرات الإقامة في الشركات الخارجية
  • لا يمكن إجراء التداول أو أي أعمال أخرى داخل دولة الإمارات العربية المتحدة

أسس شركة أوفشور اليوم

المستندات المطلوبة لتسجيل شركة أوفشور خارجية

للمساهمين الأفراد

  • نسخة من جواز سفر مقدم الطلب
  • السيرة الذاتية لمقدم الطلب
  • خطاب بنك مرجعي
  • دليل الإقامة
  • طلب التسجيل

لمساهمي الشركات

  • شهادة التسجيل
  • عقد التأسيس
  • قرار مجلس الإدارة
  • يجب أن تكون جميع الوثائق موثقة ومصدقة من قبل وزارة الخارجية

مطلوب وكيل مسجل لتقديم المستندات نيابة عن مقدم الطلب

تعد شركات الأوفشور مهمة للغاية لحماية ممتلكات العميل وخصوصيته كشركات قابضة ، فهي تفتح باب الاستثمارات الدولية ونقل الأصول حول العالم. تتخصص شركة باسو في تأسيس الشركات الخارجية المسجلة في دبي أو في الخارج. خبراؤنا على دراية كاملة بالعمليات التي ينطوي عليها تأسيس الشركات الخارجية وجميع الوثائق المطلوبة من الإدارات المعنية. سنقوم بتأسيس شركتكم الخارجية دون مشاكل.