خدمات تصديق الشهادات و المستندات في دبي

خدمات أخرى

خدمات تصديق المستندات

جميع الوثائق القانونية والشهادات الصادرة من خارج دولة الإمارات يجب أن تصدق من قبل وزارة الخارجية في دبي ، بدون هذا التصديق لن تكون مؤهلة للاستخدام القانوني داخل الدولة. قبل تصديق وزارة الخارجية ، يتم التصديق على جميع الوثائق والشهادات أولاً من قبل سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في بلد المنشأ ، وتشمل عملية التصديق جميع أنواع المستندات مثل المستندات التجارية (العقود – محاضر الاجتماعات – عقود التأسيس – الوكالات – التراخيص – شهادة التأسيس … إلخ) ، شهادات شخصية (شهادات التعليم ، الزواج ، الولادة والوفاة … الخ) إلى جانب استخراج النسخ طبق الأصل.

تصديقات وزارة الخارجية

تصديق المستندات التجارية في دبي

يعتبر هذا النوع من التصديقات شائعًا جدًا في دبي ، خاصةً تصديق مستندات تسجيل الشركة ، والتوكيل الرسمي ، و عقد التأسيس ، وقرار مجلس الإدارة ، وشهادة التأسيس ، ويتم تصديق هذه المستندات أمام الكاتب العدل في البلد الأصلي ، كما ينبغي ختمها من سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة قبل التقدم بطلب للحصول على تصديق وزارة الخارجية ، وعادة ما يتم استخدام الوثائق المعتمدة للأغراض التالية:

  • تأسيس أو تعديل أو إلغاء فرع لشركة أجنبية.
  • تأسيس أو تعديل أو إلغاء مكتب تمثيلي لشركة أجنبية.
  • فتح شركة داخل دبي أو في المناطق الحرة.
  • توقيع مستند قانوني نيابة عن مدير أو شريك موجود خارج الدولة.
تصديق وزارة الخارجية دبي

تصديق المستندات الشخصية في دبي

إن الحصول على وثائق مصدقة بشكل صحيح أمر مهم للغاية في دبي ، سواء كنت تحاول الحصول على تأشيرة عائلية ، أو التقدم بطلب للحصول على وظيفة خاصة أو حكومية ، أو إصدار جواز سفر جديد لطفل حديث الولادة ، أو بدء عمل جديد ، تأكد من أن جميع المستندات والشهادات أصلية و هذا الأمر يتضمن على سبيل المثال لا الحصر الوثائق التالية:

تصديق شهادة تعليمية

تتطلب معظم التعيينات الوظيفية في دولة الإمارات شهادة علمية مصدقة ، وهذا مهم للعمل والتوظيف ، وتتم الموافقة على الوظائف العليا من قبل وزارة الموارد البشرية و التوطين ، والشهادة التعليمية المقدمة يجب أن تكون أصلية وفي نفس مجال المهنة ، وتشمل شهادات الدكتوراه ، الماجستير ، الشهادات الجامعية والدبلوم والشهادات المؤقتة.

تصديق شهادة زواج

تعتبر شهادة الزواج إلزامية لأي شخص يتقدم بطلب للحصول على تأشيرة عائلية ، وهذا هو أحد متطلبات إدارة الجنسية والإقامة في دبي لإثبات أن الزواج حقيقي ، ويجب أن تكون الشهادة أصلية ومصدقة من قبل وزارة الخارجية ، ويتم تقديمها مع طلب الجوازات للحصول على تأشيرة عائلية.

تصديق شهادة ميلاد

هذه الشهادة مهمة للغاية ، خاصة بالنسبة للأطفال حديثي الولادة لإثبات من هم الوالدين ، وتاريخ ومكان الميلاد … الخ ، و تستخدم لإصدار جواز السفر وتأشيرة إقامة الطفل. إذا كان الطفل مولود في الدولة ، سيتم التصديق على الشهادة داخل الدولة ، وإلا فإنها تتطلب تصديق سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في بلد المنشأ و وزارة الخارجية ، و تستخدم هذه الشهادة للحصول على تأشيرة الإقامة في الإمارات العربية المتحدة ، والقبول في المدرسة ، وتغيير اسم الشخص ، والهجرة.

تصديق شهادة وفاة

عندما يتوفى شخص ما تصدر الحكومة شهادة تثبت حادث الوفاة ، هذه الشهادة موثقة من الحكومة والسفارة ، إذا وقع الحادث خارج دولة الإمارات العربية المتحدة ، يتم إصدار الشهادة من البلد الأصلي و يجب تصديقها من وزارة الخارجية، يجب على الورثة تعيين شخص يمثلهم بموجب وكالة خاصة ، في وقت لاحق يمكن نقل الأموال الموروثة أو الأسهم أو العقارات أو بيع الأسهم وتصفية أي شركة باسم الشخص المتوفي.

تصديق شهادة طبية

وتسمى أيضًا شهادة الإجازة المرضية ، و تستخدم لإثبات إصابة فردية أو مرض ، أو المطالبة بالحصول على الرعاية الصحية والتقدم بطلب إجازة مرضية ، يجب إصدارها من مستشفى أو عيادة ، و أن تكون مصدقة من وزارة الصحة ، تتطلب هذه الشهادة تصديق وزارة الخارجية إذا صدرت من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

تصديق شهادة حسن السيرة والسلوك

هي شهادة أخرى تُستخدم لإثبات الحالة الجنائية للفرد ، وقد تطلب الحكومة والسلطات الرسمية هذه الشهادة ، وتُستخدم للتقدم بطلب للحصول على التأشيرة أو الهجرة ، وتكون عملية التصديق مماثلة للشهادات الأخرى, تصدر من البلد الأجنبي و تصدق من سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة ومن ثم تصديق وزارة الخارجية. لفترة وجيزة ، طلبت وزارة الموارد البشرية و التوطين شهادة حسن السيرة والسلوك لأي شخص يتقدم بطلب للحصول على تصريح عمل جديد في الإمارات العربية المتحدة ، تم تعليق هذا القرار في الوقت الحالي.

تصديق نسخة طبق الأصل في دبي

نسخة طبق الأصل هي نسخة مصدقة أو موثقة من مستند أصلي لإثباتها وتأكيدها على أنها نسخة مماثلة للأصلية ، وعادة ما تطلب النسخة طبق الاصل في حالة فقدان المستند الأصلي ، أو للتأكد من مستند مسحوب عبر الإنترنت على أنه أصلي ، أو ببساطة الحاجة للحصول على نسخة إضافية للاستخدام الشخصي أو التجاري.

دائرة التنمية الاقتصادية بدبي

إن جميع التراخيص التجارية الصادرة عن دائرة التنمية الاقتصادية هي وثائق إلكترونية ، ويتم ذلك لأسباب عديدة مثل: توفير الوقت وسهولة الوصول ولأن جميع المعاملات الحكومية في الإمارات ستصبح 100٪ على الإنترنت في المستقبل ، وعلى الرغم من أنه يمكن التحقق من الترخيص عبر الإنترنت على أنه أصلي لكن قد يحتاج البعض إلى نسخة مصدقة من الترخيص ، وعادةً ما يتم إرسالها إلى بنك أو سلطة حكومية في إمارة أخرى أو خارج البلاد.

كاتب العدل بدبي - محاكم دبي

يتطلب تأسيس شركة في دبي أو فرع لشركة أجنبية أو مكتب تمثيل توقيع اتفاقيات مختلفة ، ويتم إصدار هذه الاتفاقيات من خلال عدد محدود من النسخ ، وأحيانًا يتم فقدان النسخة الأصلية أو يطلب المستثمر نسخة أصلية إضافية لأغراض قانونية أو تجارية ، في هذه الحالة يمكن للكاتب العدل في دبي أن يصدر نسخة مصدقة طبق الأصل ، و المستندات الأكثر تصديقاً في دبي هي: عقود التأسيس واتفاقيات وكيل الخدمات واتفاقيات الشراكة المدنية والتوكيلات القضائية ، ويتم تقديم الطلب من قبل الشخص المخول أو من يمثله و تصديق النسخة بعد دفع الرسوم.

احصل على خدمات التصديق اليوم

لماذا خدمات التصديق لدينا هي الأفضل؟

  • احترافية في تصديق المستندات الحكومية
  • السرعة في خدمات التصديق
  • ضمان الخصوصية 100٪
  • تصديقات أصلية و معتمدة
  • يتم استيفاء المتطلبات الحكومية لجميع الشهادات

نحن نقدم أفضل خدمة تصديق في دبي. خبراؤنا في باسو على علم بجميع إجراءات التصديق الضرورية والمستندات المطلوبة من قبل جهات التصديق. الوقت من ذهب ، دعنا نساعدك على انجاز عملية التصديق الخاصة بك والحصول على جميع المستندات مصدقة بأسرع وقت ممكن.