خدمات تخليص المعاملات في دبي

خدمات أخرى

تخليص المعاملات دبي

عندما يتعلق الأمر بتأسيس مشاريع تجارية متعددة ، فإن خدمات رجال الأعمال و تخليص المعاملات في دبي مطلوبة بشكل أساسي من أجل الحصول السريع على التراخيص ، وعلى بعض الموافقات مثل تأشيرات الدخول ، والعمل ، وموافقات الهجرة من الجهات المعنية بما في ذلك دائرة التنمية الاقتصادية ، وزارة الموارد البشرية و التوطين ، الادارة العامة للاقامة و شؤون الأجانب … إلخ. و تتضمن هذه الأعمال الكثير من عمليات التدقيق الطويلة و المتابعة ، توفر خدمات تخليص المعاملات السريعة لدينا أقصى دعم و توفير نصائح مهنية للعملاء الراغبين في تأسيس شركاتهم في دبي.

تقدم باسو أفضل الخدمات لتخليص المعاملات في دبي و الحصول على جميع أنواع التراخيص والموافقات ، من خلال سنوات عديدة من الخبرة والعلاقات الوثيقة مع الجهات الحكومية ، نحن نوفر عليك الوقت والمال عند تأسيس شركتك في دبي ، ونحن نعلم جيداً ماهي المستندات والمعلومات الصحيحة المطلوبة لإصدار جميع أنواع التراخيص و بدء عملك التجاري في دبي ، نحن نقوم بتمثيلك أمام كافة الجهات الحكومية في دبي لمتابعة معاملات التراخيص و التأشيرات وإصدار الموافقات اللازمة. خدماتنا تشمل:

خدمات تخليص المعاملات

خدمات التراخيص

عندما تقرر تأسيس شركة في دبي أو في أي امارة أخرى ، هناك ثلاث اختصاصات قضائية للاختيار من بينها ، كل واحد منهم لها إجراءاتها الفريدة الخاصة بها ، إن توفر الخبرة اللازمة للقيام بالإجراءات الصحيحة والتوثيق الصحيح سيوفر عليك الكثير من الوقت ، و عدم وجود هذه الخبرة سوف يؤخر عملية الترخيص ، وقد تستغرق معاملات التراخيص عدة أسابيع في بعض الحالات ، تشمل خدماتنا لتخليص المعاملات مايلي:

دائرة التنمية الاقتصادية بدبي

ويشمل ذلك إصدار وتعديل وتجديد وإلغاء جميع أنواع تراخيص دائرة التنمية الاقتصادية ، وإصدار وتجديد وإلغاء الأسماء التجارية والموافقات المبدئية ، وتجميد الرخص ، والحصول على تصاريح تجارية ، و كشف الغرامات ، ودفع الرسوم ، وتغيير النشاط ، وإضافة الشركاء و حذفهم ، وزيادة رأس المال. و الحصول على الموافقات الخاصة المتعلقة بالدوائر الحكومية مثل بلدية دبي ، هيئة الطرق والمواصلات ، هيئة الصحة بدبي ، وزارة الصحة ، شرطة دبي ، جمارك دبي ، هيئة تنظيم الاتصالات ، وزارة الاقتصاد ، الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ، هيئة المعرفة والتنمية البشرية ، الدفاع المدني بدبي ، غرفة دبي و دائرة الأراضي و الأملاك … الخ.

المناطق الحرة

تشمل هذه الخدمة على جمع كافة المستندات المطلوبة ، والحصول على التواقيع ، وتقديم المستندات إلى الجهة المعنية وإصدار الترخيص ، وهذه السلطات هي عادة مكتب الإدارة لكل منطقة حرة مثل تراخيص و دافزا و جافزا و مركز دبي للسلع المتعددة و واحة دبي للسيليكون و شمس و دبي الجنوب … الخ.

رخص الأوفشور

تشمل هذه الخدمة جمع الأوراق والمستندات الصحيحة ، والحصول على التواقيع ، وتقديم الطلب إلى الجهة المختصة لإصدار الرخصة الخارجية ، بالإضافة إلى الحصول على الوثائق الأصلية مصدقة من البلد الأصلي ، بعد الحصول على الرخصة يمكننا تقديم المساعدة لفتح حساب بنكي داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

خدمات وزارة الموارد البشرية والتوطين

عندما ترغب شركة في تعيين موظفين جدد ، يجب أن تأتي الموافقة أولاً من وزارة الموارد البشرية والتوطين، كونها السلطة الحكومية لإصدار تصاريح العمل وعقود العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة ، نحن نقدم ما يلي:

بطاقة منشأة العمل

إصدار وإلغاء بطاقات المنشأة لوزارة الموارد البشرية والتوطين، إصدار بطاقة المنشأة يعني أن الشركة أصبح لديها رقم ملف جديد ويمكنها تقديم طلب للحصول على تصاريح العمل.

تصاريح العمل

يتضمن التقديم على حصة العمالة ، وتصاريح العمل ، وعقود العمل ، وبطاقات العمل

بطاقة المندوب وغيرها من الخدمات

إصدار وإلغاء بطاقات المندوبين وغيرها من الخدمات مثل الهروب والتفتيش … الخ.

خدمات الادارة العامة للاقامة و شؤون الأجانب بدبي

تقوم الادارة العامة للاقامة و شؤون الأجانب في دبي بإصدار جميع أنواع تأشيرات الزيارة والتأشيرات السياحية وتأشيرات المهمة وتأشيرات الإقامة في دبي مثل تأشيرة المستثمر وتأشيرة العمل وتأشيرة على كفالة ذويهم إلى جانب بطاقات المنشآت … الخ. ونقوم بتقديم ما يلي:

بطاقة منشأة الهجرة

إصدار بطاقات منشأة الهجرة ، وتعديلها وتجديدها وإلغاؤها ، يجب أن تصدر بطاقة الهجرة قبل إصدار أي نوع من التأشيرات على كفالة الشركة

تأشيرة إقامة المستثمر

يتم إصدار هذه التأشيرة لجميع حملة أسهم الشركات في دبي ، وتكون صلاحية التأشيرة 3 سنوات ويمكن أن تصل إلى 10 سنوات

تأشيرة إقامة العمل

بعد الحصول على موافقة تصريح العمل من وزارة الموارد البشرية والتوطين، يجب على الشركة المضي قدما في إصدار تأشيرة الدخول ، يجب على الموظف دخول البلاد لاستكمال إجراءات تأشيرة العمل الخاصة به ، و الخطوة النهائية ستكون تثبيت الإقامة على جواز سفره.

تأشيرة الإقامة للعائلة

يمكن لأي مقيم في الدولة التقدم بطلب للحصول على هذه التأشيرة لإحضار عائلته إلى الإمارات العربية المتحدة ، و تبدأ الاجراءات بتأشيرة الدخول ، ثم يدخل الشخص المعني الدولة ، و يتقدم للفحص الطبي ، وبصمة بطاقة الهوية الإماراتية ، والخطوة الأخيرة هي ختم الإقامة على جواز سفر أفراد العائلة.

بطاقة مندوب الهجرة وغيرها من الخدمات

إصدار وإلغاء بطاقات الـمندوبين الخاصة بالهجرة إلى جانب الخدمات الأخرى مثل الهروب و إزالة الملاحظات … الخ.

احصل على خدمات تخليص المعاملات اليوم

خدمات الهوية الإماراتية

بطاقة الهوية الإماراتية هي البطاقة الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتصدرها الهيئة الاتحادية للهوية و الجنسية ، وهي بطاقة إلزامية لأي شخص يحمل تأشيرة إقامة في الإمارات العربية المتحدة ، ويتم التقديم على طلب هوية الإمارات بعد الدخول للدولة و يجب على الفرد القيام بمسح ضوئي للبصمات وصورة شخصية مباشرة وتوقيع رقمي في مركز هوية الإمارات ، وتشمل خدماتنا: تجهيز الطلب وتوجيه مقدم الطلب من البداية إلى النهاية.

خدمات كاتب العدل بدبي

تعتبر خدمات كاتب العدل في دبي جزءًا من خدمات محاكم دبي ، حيث تتمثل مهمة كاتب العدل في التصديق على جميع عقود الشراكة ، و التأسيس ، و الوكالات ، و الانذارات العدلية… الخ ، وتشمل خدماتنا الطباعة ، والتحضير ، والترجمة القانونية للغة العربية لجميع الاتفاقيات ، و عقود وكيل الخدمات ، و الوكالات والاتفاقيات وغيرها من الوثائق القانونية و تصديق هذه الوثائق لدى كاتب العدل في دبي.

خدمات الفحص الطبي

يعتبر الفحص الطبي أحد متطلبات إصدار تأشيرة الإقامة في دبي ، ويتم إصداره من هيئة الصحة بدبي ، و أول ما يجب على مقدم الطلب أن يفعله بعد دخول دولة الإمارات العربية المتحدة هو التقدم للفحص الطبي ، وسيحصل مقدم الطلب على تأشيرة الإقامة فقط إذا اجتاز هذا الفحص ، نحن نقدم المساعدة في تجهيز طلب الفحص الطبي وتوجيه مقدم الطلب من البداية إلى النهاية.

شهادة غرفة التجارة

يتم إصدار شهادة العضوية هذه من قبل غرفة التجارة في دبي ، و بصفته عضو سيحصل المستثمر على العديد من المزايا ، مثل معرفة المزيد عن السوق ، و فرص العمل و حل النزاعات التجارية ، سوف نقوم بإعداد ومعالجة وإصدار شهادة العضوية نيابة عن الشركة.

خدمات التصديق

نقوم بتصديق جميع أنواع الوثائق مثل الشهادات التعليمية ، عقود الزواج ، شهادة الميلاد ، شهادة الخبرة ، عقود التأسيس ، الوكالات وأية وثائق تجارية تصدر من بلد أجنبي ، هذا التصديق الزامي إذا كان المقصود من الوثيقة أن يتم استخدامها داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

خدمات الترجمة

بعد التصديق على الوثائق الأجنبية من وزارة الخارجية ، فإن الخطوة التالية هي الترجمة القانونية إلى اللغة العربية ، واللغة العربية هي اللغة الرسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وجميع المراسلات الرسمية تتم باللغة العربية ، لتقديم أي وثيقة إلى أي جهة حكومية ، يجب أن تكون الوثيقة مكتوبة باللغة العربية أو مترجمة قانونيا إلى اللغة العربية ، نحن نقدم خدمة الترجمة لجميع عملائنا.

خدمات التصفية

تصفية الشركات أو إغلاقها ليست عملية بسيطة ، إغلاق مؤسسة فردية هي عملية سهلة إلى حد ما ، ولكن تصفية شركة ذات مسؤولية محدودة هي عملية أكثر تعقيدا وتتطلب العديد من الإجراءات القانونية ، قد تستغرق هذه العملية ما يصل إلى شهرين ، ونحن نقدم هذه الخدمة في دبي من البداية ال النهاية بما في ذلك المحاسب القانوني حتى يتم الإغلاق النهائي للشركة.

تسهل خدمات تخليص المعاملات في شركة باسو وتسرع عملية التسجيل الخاصة بشركتك في دبي من خلال توفير معلومات موثوقة ومساعدة فعالة ونصيحة احترافية. نحن شركة معتمدة لتأسيس الأعمال و تخليص المعاملات في دبي.